رمز في السباق يحتفل بمرور 100 عام

شفروليه تقدم لكم كورفيت سنتنيال 2012 الإصدار الخاص

تميزت شفروليه بالعديد من سياراتها الأيقونية، ولكن ماذا عن السيارة الرياضية الأمريكية الرائعة كورفيت؟ إنها بحق تحفة لا نظير لها، ولهذا فإن الاحتفال بمئويتها يجب أن يكون من خلال صناعة كورفيت فريدة من نوعها تليق بالمناسبة الكبيرة، بل أكثر من ذلك، يجب أن تكون مدهشة على نحو خاص.

إنه الإصدار المئوي لسيارة كورفيت الذي يتمتع بأحدث التقنيات، بدءاً من نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة الذي يعمل على تخفيف الصدمات لتوفير راحة أكثر أثناء القيادة، وصولاً إلى المقصورة الداخلية بزخارفها المتباينة وتطعيمات الجلد التي تؤكد على الحضور القوي والجريء لسيارة كورفيت.

ستكون حزمة المئوية متوفرة على جميع طرازات كورفيت لهذا الصيف بلون الكربون المعدني اللماع، وعجلات سوداء مصقولة وشارات متميزة، ودوّارات فرامل باللون الأحمر وشارة الـ100 عام، فضلاً عن اللون الأبانوسي وقطع من الجلد وتطريزات باللون الأحمر لمقصورة الركاب.

"إن نسخة سنتنيال ليست مجرد احتفال بمئويتنا وإنما هي عامل تحفيز ينقل كورفيت إلى جيل جديد لعشاق رياضة السيارات" – نائب رئيس التسويق في شفروليه.

شفروليه تقدم لكم كورفيت سنتنيال 2012 الإصدار الخاص

تميزت شفروليه بالعديد من سياراتها الأيقونية، ولكن ماذا عن السيارة الرياضية الأمريكية الرائعة كورفيت؟ إنها بحق تحفة لا نظير لها، ولهذا فإن الاحتفال بمئويتها يجب أن يكون من خلال صناعة كورفيت فريدة من نوعها تليق بالمناسبة الكبيرة، بل أكثر من ذلك، يجب أن تكون مدهشة على نحو خاص...