السابقة
التالي

شفروليه بولت الكهربائية الجديدة كلياً قادمة إلى الشرق الأوسط

المركبة الكهربائية التي حققت التوازن الرائع بين المصاريف المنخفضة والقيادة لمسافات طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت في طريقها إلى الإمارات العربية المتحدة

 
شفروليه بولت الكهربائية تتيح لك الاستمتاع بالقيادة لمسافة *520 كم بعملية شحن واحدة، وأضف إلى ذلك تصميمها العصري ومزاياها التكنولوجية المبتكرة. هذه المركبة تجسد مستقبل عالم السيارات.

أبقني على اطلاع

للبقاء على اطلاع والتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بسيارة شفروليه بولت الكهربائية، يرجى تعبئة معلوماتك أدناه وإرسالها إلينا.

عراقة الإبتكار

تم تطويرها من قبل نفس الشركة التي ساعدت بتصميم أول مركبة تجوب سطح القمر على الإطلاق. شفروليه بولت الكهربائية قطعت وما زالت تقطع الأميال الطويلة وحصدت وما زالت تحصد الجوائز المتنوعة في الولايات المتحدة. لقد قام حوالي 15,000 مالكاً لمركبة بولت الكهربائية بقطع مسافة تبلغ 9.3 مليون كيلومتر منذ أن تم طرحها للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016.

خطوة أخرى لنجاح البشرية

شفروليه بولت الكهربائية تستحق الفوز بجدارة. امتلاكها للعديد من المزايا الرائعة والمتكاملة كالمسافة التي تقطعها والتكنولوجيا المتقدمة التي تمتلكها بالإضافة إلى تصميمها المبهر جعلها تفوز بلقب سيارة العام العصرية لعام 2017 وذلك قبل أن تفوز بلقبي السيارة الخضراء لعام 2017 من مجلة Green Car Journal وسيارة العام 2017 لأمريكا الشمالية ضمن معرض North American International Auto Show. لقد أثبتنا أنه عندما نقوم بصنع مركبة كهربائية فإننا وبكل تأكيد سنصنعها لتكون الأفضل.

مستقبل القيادة اليومية

شفروليه بولت الكهربائية تقدم أداءً مبهراً، وذلك لتمكنها من قطع 520 كم بعد شحنها بشكل كامل لمرة واحدة وذلك بحسب تقديرات دورة القيادة الأوروبية الجديدة NEDC. تملك بولت قوة 204 حصان وتقدم عزم 360 نيوتن متر، وهذا العزم متوفر بشكل فوري لتفاجئك بولت الكهربائية بسرعتها وتسارعها حيث تنطلق من 0-100 كم/ساعة خلال 7.3 ثوان فقط.

تعمل ميزتي "استرجاع الطاقة عند الطلب" و"القيادة بدواسة واحدة "على تحويل الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية.

فعند سحب العتلة الموجودة خلف المقود، تعمل ميزة "استرجاع الطاقة عند الطلب" على تفعيل نظام الفرملة الكهربائي، الذي بدوره يولد طاقة كهربائية يتم تخزينها في البطارية عبر تحويل نظام الدفع من محرك إلى مولد.

بينما تتيح لك ميزة "القيادة بدواسة واحدة" القيادة باستخدام دواسة واحدة فقط عند وضع مقبض تغيير الحركة في وضع "L" ويتم ابطاء سرعة المركبة بمجرد رفع قدمك عن دواسة التسارع لتفعيل الفرملة الكهربائية تلقائياً والحد من استعمال الفرملة الكلاسيكية إلا في حالات التوفق الكامل والاضطراري

السابقة
التالي

يتم شحن شفروليه بولت الكهربائية بشكل فعّال مع شاحن DC للشحن السريع الذي يمنحك مدى يصل حتى 150 كيلومتر خلال 30 دقيقة شحن فقط.

تكنولوجيا تلمسها بنفسك

هل ترغب بمعرفة كمية الطاقة التي تستخدمها؟ هناك شاشات لتلبي هذه المهمة. سيتم عرض المعلومات المهمة كمستويات شحن البطارية ومدى القيادة التقديري وإعدادات الشحن وإعدادات التحكم بالمناخ بشكلٍ مباشر على شاشة اللمس الملونة القياسية بقياس 10.2 إنش وشاشة أخرى قياس 8 إنش موجودة ضمن لوحة العدادات.

بولت الكهربائية مزود بميزة *™Apple Carplay التي تتيح لك توصيل هاتفك iPhone المتوافق لتدخل إلى الرسائل والموسيقى والتطبيقات المختارة والمزيد.

*واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف iPhone متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات. Apple CarPlay هي علامة تجارية خاصة بشركة Apple Inc. iPhone هو علامة تجارية خاصة بشركة Apple Inc. وهذه العلامات التجارية مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

المساحة المتميزة والمدروسة.

سيارة شفروليه بولت الكهربائية بالكامل ستقدم لك ما لم تقدمه مركبة كهربائية أخرى من قبل، وذلك لامتلاكها المقصورة الرحبة التي تشمل العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة والمصنوعة خصيصاً لتساعدك بشكل رائع أثناء رحلاتك. مقصورتها ذات التصميم الذكي تقدم مقاعداً لخمسة ركّاب وحيز تخزين يصل حتّى 1.274 لتر

اشحنها وأرح بالك

تجربة شحن بولت ستكون في غاية السهولة – اركنها وقم بوصلها مع الشاحن كما تفعل مع هاتفك الذكي. إذا كنت تمتلك في منزلك محطة شحن بفارق جهد 240 فولط فيمكنك بكل بساطة أن تشحن بولت أثناء الليل لتنعم بقيادة دون انقطاع خلال النهار. إذا كنت بحاجة للشحن، فإن بوت الكهربائية مزودة بنظام شحن DC سريع لتشحن البطارية ولتوفر لك حوالي 150 كم من مدى القيادة وذلك خلال 30 دقيقة فقط. ستكون هناك شبكة واسعة من الشواحن المتنوعة بمتناولك عندما ترغب بالسفر

*مقياس المدى التقديري بحسب دورة القيادة الأوروبية الجديدة NEDC يستند على المعايير القياسية لمعايير دورة القيادة الأوروبية الجديدة NEDC. بالعادة، فإن المدى الأقصى في الاستخدام اليومي يتغير عن قيم دورة القيادة الأوروبية الجديدة NEDC. في الاستخدام العملي، فإن عوامل مثل حالة الطريق وحالة الطقس وأسلوب القيادة أو الحمولة الزائدة سيكون لها تأثيرها على المدى المقطوع.