تجربة سباق الإنجراف مع كامارو

تفخر شفروليه بالتعاون مع مضمار ياس مارينا بتقديم تجربة سباق الإنجراف مع كامارو، العرض المثالي لسباق الإنجراف. إذا كنت تحلم بأن تكون متسابق محترف في سباق الإنجراف، فإنك لن تحصل على عرض أفضل من القيام بجولة متميزة في شفروليه كامارو SS التي يختارها معظم عشاق سباقات الإنجراف في العالم.

ما الذي يجب أن تتوقعه

قبل أن تأخذ مكانك على مقعد السائق فإنك ستحصل على ملخص تقني من المدرب الرئيسي لمركز ياس لسباقات الإنجراف. سيتم شرح قواعد السلامة وسيتبعها تدريب رد الفعل ضمن غرفة محاكاة ردود الأفعال. هناك، سيتم تعليمك على نظام الإشارات الضوئية المسمى "شجرة عيد الميلاد" وسيتم تعليمك كيفية التحكم بتوقيت ردود الأفعال. سيقوم مدربك بالتحكم بعجلة القيادة في جولة الإختبار الأولى وسيقدم لك شرحاً عن المراحل ومناطق الفرملة وخط النهاية.

في الجولة الثانية، ستجلس أنت في مقعد السائق، وسيكون مدربك في مقعد الراكب الأمامي ليقيم سيطرتك وتحكمك بالمركبة. هذا سيوفر لك إدارة الأمور بشكل جيد ومن ثم ستكون مخولاً للحصول على الأحقية بالقيام بالجولات بنفسك ودون وجود المدرب معك في المركبة. سيقوم مدربك بمتابعة أدائك في جميع الأوقات وسيقدم لك ملخصاً بعد كل جولة من جولاتك الثمانية.

عن السيارة

شفروليه كامارو SS هي سيارة فائقة القوة ولها حضورها المهيب، حيث تمتلك محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان وعزم 614 نيوتن متر الذي سينطلق بسيارة كامارو SS ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ8 سرعات من 0-100 كم/ساعة خلال
4.0 ثانية فقط.