السابقة
التالي
كن متصلاً مع شفروليه

ابتداءً من

AED 254,829
الشروط والأحكام *

القوة الحصانية

650
V8 حصان

العزم الأقصى

881
نيوتن متر

اختبار الحلبة من 0-100

3.5
ثانية

يتوفر ناقل الحركة المقودي

10
سرعات

قدرات متفوقة في الشوارع والحلبات

تمت إعادة ابتكار الأسطورة ZL1 من الجيل السادس من لسيارة كامارو الرائعة وتم بنائها بهدف تحدّي معظم سيارات الكوبيه الرياضية في العالم. المقصورة الراقية والتي تهتم بالسائق من جميع النواحي ستساعدك في الاستمتاع بكامل الأداء الرائع لمحرك LT4 سوبرتشارج بسعة 6.2 لتر. انعم بالانطلاق من 0-100 كم/ساعة خلال 3.5 ثانية فقط واقطع 402 متر في 11.4 ثانية فقط بقدرات سحب تصل حتى 1.02G. سيارة ZL1 صُنعت لتهيمن ضمن أية اعدادات.

تصميم الأداء المتفوق

التصميم الانسيابي يتيح تدفق الهواء بكل احترافية. الواجهة الأمامية الجديدة بالكامل تقدم فتحات الشبك العلوي والسفلي الضخمة لتعزيز التبريد لأقصى حد. محرر الهواء الوظيفي المصنوع من ألياف الكربون على غطاء المحرك يقوم بتحريك الهواء من حيز المحرك وذلك لتخفيف قوى الرفع، بينما يقوم مقسم الهواء الرياضي وشرائح الاهتزاز باكمال مهمة تلك الباقة الهوائية الرائعة. من المصدات الأمامية الأكثر اتساعاً لتتسع للعجلات والإطارات الأكبر، إلى قوى الدفع السفلي التي تقدمها الجنيحات ثلاثية الدعائم فإن ZL1 تقدم تصميماً يحافظ على مستويات الأداء العالي من لحظة الإنطلاق الأولى إلى لحظة التوقف.

السابقة
التالي

تولّى القيادة وكن في الريادة

أحكم قبضتك على المقود ذو السطح السفلي المستوي والملفح بقماش الألياف الدقيقة بينما تستمتع بهدير حلقات العادم المزدوج ضمن أرجاء المقصورة الفاخرة. مقاعد الأداء العالي القياسية من ®RECARO مع لمسات قماش الألياف الدقيقة الفاخر ستضعك في الوضعية المثالية مع دعائم الجلوس المصممة بذكاء والتي ستبقيك ثابتاً ضمن مكانك وتساعدك على تخفيف إعاقة الذراع أثناء نقلات الحركة السريعة. ضع يدك على ناقل الحركة الملفح بقماش الألياف الدقيقة الفاخر واضغط بقدمك على دوّاسة الوقود لتشعر بتجربة انطلاق ليس لها مثيل.

افتح آفاقاً جديدة مع السقف المكشوف

السقف المرن القابل للكشف بشكل أوتوماتيكي بالكامل سيختفي خلف غطاء الأمتعة الصلب بلون الهيكل وذلك عند رغبتك باستنشاق الهواء المنعش والاستمتاع بالأجواء الرائعة. ويمكن أن يتم خفضه بضغطة زر أو عن بعد باستخدام حامل المفتاح – وذلك حتى أثناء القيادة بسرعة تصل حتى 48 كم/ساعة، حيث أنك لن تحتاج للتوقف لكشف السقف.

ثبات مذهل على الحلبة، في كل دورة ومنعطف

في الواقع، إن كل قرار متعلق بالتصميم تم اتخاذه لمراعاة الأداء وانسيابية الهواء. محرر الهواء الوظيفي المصنوع من ألياف الكربون والموجود على غطاء المحرك يعمل على سحب الحرارة من حيز المحرك ويساعد على تخفيض قوى الرفع. الشبك والواجهة الأمامية يقدمان المزيد من تدفق الهواء بفضل فتحات التهوية الكبيرة والممتدة وذلك لدفع الهواء باتجاه الفرامل. حتّى شعار شفروليه الأمامي تم تجويفه نحو الخارج لتعزيز تدفق الهواء. في الأسفل، تم تصميم السد الهوائي لتخفيف الإنجراف وتعزيز قوى الدفع السفلي. الجناح الخلفي بتصميمه المتميز وناشر الهواء يكملان مهمة تلك الباقة الهوائية الديناميكية التي تساعد ZL1 في الحفاظ على مستويات الأداء العالي منذ لحظة الإنطلاق الأولى وحتّى توقف المركبة.

طراز ZL1 يسيطر على الحلبة

 

تحقيق أوقات سريعة هو أمر جيد. أمّا تحقيق تلك الأرقام على حلبة Nürburgring Nordschleif فهو أمر مختلف تماماً. شاهدوا ZL1 وهي تستخدم قوة 650 حصان وتكنولوجيا تحكم القيادة المغناطيسية وباقة الإنسيابية الهوائية الخاصة بالحلبات لتكمل روعة تلك الحلبة المشهورة عالمياً وتحقق زمن مقداره 7:29:60 فقط، وهو زمن يتفوق على الجيل السابق من سيارة ZL1 بمقدار يقارب الـ12 ثانية.

قوة الإبداع الهندسي

كامارو ZL1 هي كامارو الأكثر قوة على الإطلاق. تحت غطاء المحرك يقبع محرك LT4 V8 سوبرتشارج بسعة 6.2 لتر. مزايا السوبرتشارجر من Eaton تقدم تصميماً جديداً للمبرد الداخلي الذي يقدم المزيد من قدرات التبادل الحراري الفاعلة لفترة طويلة بالإضافة للقوة المستمرة التي تبلغ 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر. بينما تنعدم قدرات المنافسة للمركبات ضمن فئتها فإن سيارة ZL1 ستبقى تقدم الأداءً القوي والمتزن كما عهدناها.

انطلق بقوة مع ناقل الحركة المميز

اختر بين ناقل الحركة اليدوي القياسي بـ6 سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتوفر والجديد كلياً بميزة النقل المقودي بـ10 سرعات.


  • ناقل الحركة اليدوي بـ6 سرعات يقدم ميزة نقل الحركة قصير المدى.

  • النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران يحاكي حركة الكعب/اصبع القدم ويشرك الخانق ليطابق سرعة العجلة وذلك لتحقيق نقلات حركة سلسة.

  • يتوفر بشكل حصري ضمن فئتها ناقل الحركة الأوتوماتيكي المقودي بـ10 سرعات الذي يقدم نقلات حركة شبه لحظية وذلك لتحقيق أفضل أداء.

  • ناقل الحركة الأوتوماتيكي المقودي بـ10 سرعات يقدم حزمة واسعة من المعدلات وذلك لبلوغ طيفاً واسعاً من القوة في جميع مستويات نقل الحركة.

المزيد من القوة، الكثير من قدرات التبريد

مع قدرات أداء سوبرتشارج الفائقة فإن التبريد يعتبر أمراً ضرورياً. المشع الحراري فائق الأداء بقياس 36مم مع المشعات المزدوجة الممتدة الإضافية يوفران الركيزة الأساسية لنظام التبريد الخاص بقدرات الأداء المصممة للحلبات. زيت المحرك القياسي وناقل الحركة ومبردات النظام التفاضلي الخلفي ستكمل الباقة لتبقي جميع المكونات باردة أثناء القيادة عالية الأداء.

الدقة الهندسية

لقد تم بناء سيارة ZL1 على هيكل أخف وزناً وأعلى قساوةً من الأجيال السابقة، وتم تزويدها بمجموعة من مزايا الأداء التكنولوجية المصممة لتعزز تجربة القيادة الممتعة أثناء تحقيق أفضل الأوقات لدورات المضمار.

الفرامل والإطارات

عجلات الألومنيوم المشغول قياس "20 مزودة بإطارات 285/30ZR20 في الأمام وإطارات 305/30ZR20 في الخلف وهي تعتبر إطارات مثالية للقيادة على المضمار. دوّارات ®Brembo الكبيرة بقياس 390مم×36مم ذات الـ6 مكابس في الخلف والدوّارات بقياس 365مم×28مم ذات الـ4 مكابس في الأمام ستمنح ZL1 الفرملة الدقيقة والمحكمة مع مقاومة التآكل.

التحكم المغناطيسي بالقيادة

تحكم القيادة المغناطيسي الخاص بنظام التعليق يقرأ حالة الطريق 1,000 مرة في الثانية. عندما تدخل منعطفاً بقوة، ستقوم شحنة بصدم سائل نظام التعليق الحائز على براءة اختراع، وهذا بدوره سيعمل على تقسية نظام التعليق وتخفيف ميلان المركبة بشكل فوري. يساعد هذا النظام على بلوغ أقصى درجات الأداء من محرك LT4 بينما يساعد على ابقاء كامارو ثابتة ومتماسكة أثناء الإنعطاف الشديد.

النظام التفاضلي الالكتروني محدود الإنزلاق eLSD

يساعد النظام التفاضلي الالكتروني محدود الإنزلاق (eLSD) في طراز ZL1 كوبيه على الحفاظ على سيارتك ZL1 ثابتة ومتماسكة أثناء المنعطفات الشديدة. بدمجه مع نظام إدارة السحب عالي الأداء فإن نظام eLSD يساعدك على تحقيق أوقات أسرع للدورات وذلك عبر توفير التوازن في السرعات العالية وبتحسين استجابة دخول المنعطفات وسرعات الخروج من الزوايا.

من منظور كامارو

مسجل بيانات الأداء الحصري والمتوفر من شفروليه يسجل بيانات الفيديو الخاصة بدورات القيادة التي تقوم بها، بالإضافة لبيانات الأداء المباشرة ويضعها ضمن بطاقة ذاكرة SD بحيث يمكنك تحليل تقنياتك وتحسين قدرات القيادة الخاصة بك. برنامج Cosworth Toolbox يتيح لك التنقل بين مقاييس الأداء ودورات المضمار مع برنامج مستمد من عالم السباقات يعمل كمدرب قيادة افتراضي. وعندما يقود أحد آخر السيارة، فإن وضعية Valet ستسجل مقطع فيديو وتسجل معلومات إضافية لتنعم بمزيد من راحة البال.

 

قم بتخصيص إنطلاقتك

تحكم تخصيص إنطلاقة المركبة يستخدم نظام التحكم بالسحب عالي الأداء لإبقاء الإطارات الخلفية تدور بالسرعة الصحيحة لتتيح لك تعديل سرعة دوران المحرك وإنزلاق العجلات عبر مركز معلومات القيادة. ميزة Line Lock تتيح لك إقفال العجلات الأمامية لتمكين العجلات الخلفية من الدوران لتسخين الإطارات للوصول لأعلى تماسك على مسار الإنجراف.

الأداء العالي مع التكنولوجيا المتقدمة

سيارة ZL1 مزودة بتكنولوجيا الأداء العالي بالإضافة لامتلاكها التقنيات التي تركز على راحة السائق مثل ميزة العرض على الزجاج الأمامي والشحن اللاسلكي للهواتف الذكية والتوافق مع ميزة ™Apple CarPlay وذلك للإرتقاء بتجربة القيادة.

* النظام يقوم بشحن جهاز واحد متوافق مع أجهزة PMA أو Qi. بعض الأجهزة تتطلب قابس أو غطاء خلفي

* واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف iPhone ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات

ميزة Apple CarPlay هي علامة مسجّلة لشركة Apple Inc، ومسجّلة في الولايات المتحدة والدول الأخرى

  • شحن لاسلكي قياسي للهواتف
  • نظام ®Bose الصوتي الفاخر
  • شاشة مركزية قابلة للتعديل قياس 8 إنش ضمن لوحة العدادات

* النظام يقوم بشحن جهاز واحد متوافق مع أجهزة PMA أو Qi. بعض الأجهزة تتطلب قابس أو غطاء خلفي.

  • العرض على الزجاج الأمامي
  • فرملة الركن الأوتوماتيكية، فتح المركبة وتشغيلها بدون مفتاح
  • مقاعد مع ميزة التعديل الكهربائي وباقة الذاكرة

  • التوافقية مع ميزة ™Apple CarPlay - هي طريقة أسهل لاستخدام هاتفك iPhone ضمن السيارة
  • شاشة لمس قياسية بقياس 8 إنش
  • ميزة التحكم الصوتي الفاعلة

* واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف iPhone ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات.ميزة Apple CarPlay هي علامة مسجّلة لشركة Apple Inc، ومسجّلة في الولايات المتحدة والدول الأخرى.

 

الأداء العالي مع التكنولوجيا المتقدمة

بالإضافة لجميع مزايا الأداء التكنولوجية المدمجة مع تلك السيارة الرائعة فإن كامارو توفر العديد من مزايا الأمان التكنولوجية المذهلة لتساعدك على البقاء آمناً وتمنحك التحكم أثناء قيادتك على الطرقات.

  • كاميرا الرؤية الخلفية مع ميزة المساعدة على الركن الخلفي
  • نظام ®StabiliTrak للتحكم الالكتروني بالثبات
  • مزايا الأمان الفاعلة: تنبيه المنطقة الجانبية العمياء مع تنبيه تبديل المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية

  • 8 وسائد هوائية* مع ZL1 كوبيه
  • وسائد هوائية جديدة لمنطقة الركبة للسائق والراكب الأمامي
  • قفص حماية فولاذي شديد المتانة

استمتع بخدمة المساعدة الاقليمية على الطريق مع تعهد شفروليه الشامل

ميزات السلامة ليست بديلاً عن مسؤولية السائق في قيادة المركبة بشكل آمن. ينبغي أن يبقى السائق متيقظاً لحركة السير، وما يحيط به وحالة الطريق في جميع الأوقات. اطّلع على دليل المالك للمزيد من معلومات السلامة.

تعهد شفروليه

اختر مواصفات شفروله كامارو ZL1

  • 1 Global MSRP الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل.