السابقة
التالي
السابقة
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

عودة شفروليه كورفيت غراند سبورت

أحدث طرازات كورفيت، غراند سبورت 2018 التي تحمل روح عالم السباقات التي تمتد جذورها لطراز عام 1963 الأصلي، وهي تدمج بين القوة الأسطورية لمحرك LT1 سعة 6.2 لتر والوزن الخفيف للهيكل الخاص بالسباقات بالإضافة لباقة الإنسيابية التي تمنحك السيطرة والتحكم المذهل.

مستوحاة من الأسطورة

غراند سبورت 1963

صُنعت لتهيمن على الحلبة، إنها كورفيت غراند سبورت 1963 المبنية من مواد خفيفة الوزن والمزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر 377 سي-آي ذو الحجرة الصغيرة. لقد تم تصنيع خمسة نماذج فقط، ولكن تأثيرها على مستقبل شفروليه في عالم السباقات كان مذهلاً. جميع طرازات غراند سبورت الخمسة الأصلية موجودة حتى يومنا هذا.

غراند سبورت 1996

في عام 1996، تم إعادة كورفيت غراند سبورت بمجموع 1,000 سيارة وذلك بمناسبة نهاية إنتاج الجيل الرابع من طرازات كورفيت. هذا الطراز المكرر كان مزوداً بمحرك LT4 V8 فائق القوة بالإضافة لهيكل ZR1 وكان متوفراً بألوان في قمة التميز كالأزرق الأدميرالي مع الخط الأبيض الرياضي وعلامات التقطيع الحمراء.

غراند سبورت 2010

بُنيت غراند سبورت 2010 على هيكل Z06 أعرض وتم تزويدها بمحرك LS3 V8 سعة 6.2 لتر الذي يقدم قوة 436 حصان. لقد كانت تمثل الدمج المثالي بين الأداء والكفاءة، حيث كانت تنطلق من 0-100 كم/ساعة خلال 3.95 ثانية وحققت 1.0g على لوح الإنزلاق واستهلاك للوقود الذي يبلغ 9 لتر/100كم على الطرقات السريعة. باقة التراث قدمت علامات التقطيع المتميزة على الرفاريف الأمامية.

امتلك الحلبة

غراند سبورت 2018 تقدم محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر بقوة 460 حصان وعزم 630 نيوتن متر. التصميم المدمج يُخفض خط غطاء المحرك، ويؤمن توازناً وزنياً مثالياً. نظام التزييت الجاف يوفر تدفقاً للزيت خلال الإنعطاف الشديد، وهذا بدوره يساعد على تقديم غراند سبورت مستويات الأداء العالي والمتناسق.

خيارات ناقل الحركة

اختر بين ناقل الحركة اليدوي بـ7 سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ8 سرعات مع ميزة نقل الحركة المقودي. ناقل الحركة بـ7 سرعات القياسي مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران يعزز تجربة القيادة عبر محاكاة نقلات حركة (كعب-اصبع) القدم بشكل تام. ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ8 سرعات مع ميزة نقل الحركة المقودي يقدم التحكم السلس لنظام نقل الحركة الأوتوماتيكي ولكن مع توفير نقلات سريعة ودقيقة ووضعية نقل الحركة اليدوية للقيادة على الحلبات.

كل شيء محسوب بدقة

غراند سبورت تجمع بين أصالة كورفيت والهندسة المبتكرة لتكون النتيجة سيارة رياضية مذهلة وانسيابية وحاضرة لخوض الحلبات.

جميع مكونات البدن الخارجي مصنوعة لتؤدي عملها على أتم وجه، وذلك يتضمن الرفاريف الجانبية العريضة لتحتوي ضمنها الإطارات الأعرض وتمنح غراند سبورت تحكماً فائقاً وانسيابية عالية وتدفقاً أفضل للهواء لتعزيز الأداء بشكل عام. ومع العديد من الخيارات اللونية المتميزة بالإضافة لخيارات الخطوط المتميزة مع علامات التقطيع على الرفاريف فإنك ستنعم بتجربة لم يسبق لها مثيل ممتعة من القيادة مع غراند سبورت.

التبريد فائق الأداء

التصميم الفريد لفتحات الشبك الأمامي تقدم مصدراً لتبريد الفرامل، وتساعد فتحات التهوية الضخمة الموجودة على غطاء المحرك على ابقاء المحرك بارداً كما أنها تعزز قوى الضغط السفلي لزيادة ثبات المركبة.

فتحات التهوية الأمامية والخلفية القياسية الخاصة بتبريد الفرامل وفتحات الواجهة الخلفية الكبيرة وشفرات الهواء الفريدة الموجودة فوق المنافذ الموجودة على الرفاريف الخلفية، تعمل جميعها بتناغم لإبقاء المكونات الهامة للمركبة باردة أثناء القيادة عالية الأداء.

باقة التراث

باقة التراث في كورفيت غراند سبورت 2018 تقدم رسومات علامات التقطيع على الرفاريف وتتوفر بستة ألوان متميزة ولمسات فريدة ضمن المقصورة كلمسات الألمنيوم المصقول مع تفاصيل علامات التقطيع. ومع الشريط بالطول الكامل والمتوفر بخمسة ألوان فإنه يمكنك تخصيص سيارتك كورفيت بأسلوب يناسب رغبتك ويمنحك المزيد من التميز.

المكشوفة

يمكن فتح السقف الالكتروني بالكامل والقابل للكشف بكبسة زر أو بالتحكم عن بعد باستخدام حامل المفتاح – حتى أثناء القيادة بسرعة تبلغ 48 كم/ساعة – حيث يختفي تحت الغطاء المخصص خلف المقاعد.

إصدار Carbon 65

مع إصدار Carbon 65 لعام 2018، فإن طرازي غراند سبورت و Z06 يفتحان حقبة جديدة لتراثهما المتميز بالأداء العالي. لقد أضافت مكونات ألياف الكربون والتي يمكن ملاحظتها بوضوح لمسة تميز ليس على التصميم فحسب بل على الأداء أيضاً، والفضل بذلك يعود للجناح والمكونات الجانبية والمزيد من المكونات التي تضفي مظهراً أكثر عصرية وتعزز قوى الدفع العمودي للمركبة. الإصدار متوفر الآن بكمية محدودة تبلغ 650 سيارة على مستوى العالم، وكل واحدة منها تتميز برقم VIN فريد ولوحة رقمية داخلية فريدة. هذه الباقة تفخر بمرور 65 عاماً من إرث القوة التي تقدمها كورفيت.

التصميم الخارجي

  • هيكل خارجي بلون السيراميك الرمادي (طراز الكشف يشمل سقفاً باللون الأزرق)
  • رسومات Carbon 65 على الأبواب بالإضافة للشرائط على الحواف
  • باقة شعارات Carbon اللامعة والمرايا المتميزة
  • ألياف الكربون الظاهرة على السقف لطراز الكوبيه أو على اللمسات على غطاء السقف القابل للكشف في طراز الكشف
  • لمسات ألياف الكربون الظاهرة على غطاء المحرك
  • جناح مع ألياف الكربون الظاهرة
  • فتحات مداخل الهواء الربعية (طراز الكوبيه فقط)
  • ألياف الكربون الظاهرة على قسم غطاء المحرك والمؤثرات الأرضية

المقصورة

  • مقصورة داخلية ملفحة بالجلد المخملي باللون الأزرق مع درزات باللون الأزرق
  • عجلة القيادة بمكونات من ألياف الكربون والفرش الداخلي من ألياف الكربون اللامعة
  • مقاعد المنافسة الرياضية
  • عتبات الأبواب بإصدار Carbon 65

العجلات

  • عجلات 19-إنش أمامية و 20-إنش خلفية باللون الأسود بطراز cup-style مصنوعة من الألومنيوم بأخاديد مشغولة لطراز غراند سبورت (تدمج مع الإطارات الصيفية فقط)
  • عجلات من الألومنيوم بطراز الشفرات ذات الأخدود المشغول لطراز Z06 (تدمج مع الإطارات الصيفية فقط)
  • الأغطية المركزية بإصدار Carbon 65
  • مكابح مطلية باللون الأزرق

غراند سبورت بإصدار كولكتر

هذا الإصدار المحدود يأتي بهيكل ذو لون رمادي جديد كلياً مع علامات التقطيع باللون الأزرق المخصص على الرفاريف وشريط بالطول الكامل باللون الأسود اللامع، وهذا كله يرتكز على عجلات فريدة سوداء. ادخل مقصورتها لتنعم بفرش الجلد الأزرق والمظهر المتميز لأجزاء المقصورة بالإضافة للدرزات الزرقاء الراقية. هذا الطراز سيكون متوفراً في منتصف عام 2018.

استمتعوا بالتشويق المطلق مع الأداء المبهر لكورفيت غراند سبورت على الحلبة

ابق على اطلاع

اتصل بأقرب وكيل معتمد لتعرف آخر الأخبار والمعلومات الرائعة عن كورفيت Grand Sport.

Chevrolet Corvette
Chevrolet Camaro Zl1