كورفيت ZR1

السابقة
  • Long Beach Red Metallic Tintcoat
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

سرعة وتسارع يضعانك في المقدمة

طراز ZR1 عاد من جديد ليدفع بالأسطورة كورفيت إلى أعلى المستويات. كورفيت ZR1 فائقة الأداء بكامل أناقتها وتفوقها المطلق الذي يمنحها سرعة أكبر وقوة أفضل وأداء أكثر تقدماً من أي وقت مضى. لكل عشاق القيادة فائقة الأداء، استعدوا لما هو قادم.

أبقني على اطلاع

الأفضل على الإطلاق

من المظهر الواثق للخطوط التصميمية الرياضية إلى الاستخدام الواسع لألياف الكربون، فإن ZR1 صُممت لهدف أساسي يتمثل بتحقيق الأداء المطلق. خذ على سبيل المثال غطاء المحرك الداخلي وغطاء المحرك الخارجي بتجويفه المصنوع من ألياف الكربون التي تحمل نقوش شيفرون.

لقد تم تصنيع هذه القطع بدقة متناهية لتخفيف الوزن ولاحتواء المحرك أسفلها بكل عناية بحيث تبرز تشكيلاتها بشكل مبهر للعيان.

تصميم Sebring Orange

متعة التألق. تصميم Sebring Orange يسلط الأضواء ويسترعي كامل الإنتباه مع طلاء التظليل الخارجي Sebring Orange الرائع. مكابح الفرملة والجنيحات الجانبية ولمسات الشرائط التقسيمية وأحزمة الأمان والدرزات الداخلية باللون البرتقالي بالإضافة إلى مقصورة الألومنيوم البرونزية الحصرية ستصل بالطراز المتميز إلى مراحل تحاكي الكمال الإبداعي.

مكونات داخلية لا تقبل النقاش

إنها أقوى كورفيت تم إنتاجها على الإطلاق، إنها ZR1 التي تحمل محرك V8 سوبرتشارج LT5 المبني يدوياً ذو الحجرة الصغيرة بسعة 6.2 لتر. لقد تم تتويج هذا المحرك الأسطوري بغطاء ألياف الكربون المذهل.

نظام الحقن المزدوج للوقود

إنه أول نظام حقن مزدوج للوقود من شفروليه وهو يستخدم منفذ مسار الوقود وأدوات الحقن بالإضافة إلى نظام الحقن المباشر وذلك لتعزيز إيصال الوقود أثناء لحظات القيادة التي تستدعي زخماً إضافياً من القوة.

عجلات تخطف الأبصار

القوة الفائقة ستبلغ كامل توازنها على عجلات الألومنيوم الأمامية قياس 19" المدمجة مع إطارات P285/30ZR19 الصيفية فقط وعجلات الألومنيوم الخلفية قياس 20" المدمجة مع إطارات P335/25ZR20 الصيفية فقط. إنه التناغم المثالي بين الدقة المتناهية والأداء المتميز الذي يبلغ الذروة مع نظام التحكم المناطيسي الإنتقائي للقيادة ونظام إدارة أداء الجر ونظام eLSD.

قوة الكبح الأساسية

فرامل السيراميك الكربوني القياسية عالية الأداء من Brembo® تقدم دوارات أمامية قياس 15.5 إنش مع مكابح ذات 6 مكابس، ودوارات خلفية قياس 15.3 إنش مع مكابح ذات 4 مكابس وذلك لتأمين الأداء المثالي المطلق للفرملة.