سبارك 2015
الذكاء والقوة والرشاقة

عرض 360° لمقصورة سبارك
السابقة
  • شفروليه سبارك- لمحة عن الطراز  أبيض
التالي
كن متصلاً مع شيفروليه

نوع المحرك

نوع المحرك
1.0
ليتر

إستهلاك الوقود

إستهلاك الوقود
4.8
لتر/100 كلم

الوسادات الهوائية

الوسادات الهوائية
2
اختيارية

الضمان

الضمان
3/100
ألف كلم/سنوات


شفروليه سبارك - سيارة المدينة بخمسة أبوباب مبهرة بتصميمها

تجمع شڤروليه سبارك بين التصميم الخارجي العصري، والتجهيزات الداخلية المتطورة إضافة إلى العديد من الميزات الذكية. إنها سيارة مدمجة في شكلها، لكنها رحبة واسعة، إذ تستوعب خمسة ركاب بكل راحة.
تعد سبارك من أكثر السيارات أماناً وراحة وفعالية في فئتها، فهي تحظى بتصميم غاية في الدقة والذكاء، وبنية على مستوى عالٍ من الجودة والمتانة.

أطلب السعر
تنزيل الكتيب الإلكتروني
تنزيل الكتيب الإلكتروني

استمتع بحياة المدينة

السابقة
  • شفروليه سبارك باللون الأصفر 2013
التالي

سبارك 2015 هي السيارة التي تكمل صورة الحياة العصرية في المدينة بفضل قدرتها على التحكم بطرقاتها بمهارة تامة. إنها سيارة مدمجة ولكن بمقصورة رحبة. سبارك تركن ضمن مواقف السيارات الضيقة بمهارة تامة وهو ما لا تجرؤ عليه العديد من السيارات الأخرى. بحجمها المدروس وقدرتها العالية على التحكم والمناورة فإن سبارك ستبهرك بأسلوبها المتميز عند التجوال في طرقات المدينة المتعرجة.

خمسة أبواب، تشمل البوابة الخلفية هو ما سيمنحك العديد من نقاط الدخول للسيارة أنت وباقي الأصدقاء أو حتى دراجتك الهوائية أو الحقائب المتنوعة والمقتنيات الأخرى. التصميم المميز للبوابة الخلفية يمنح سبارك مظهراً رياضياً وعصرياً.

لمسات عصرية

شخصيتك متميزة، تماماً كشخصية سبارك. اختر ما يناسب ذوقك من المجموعة اللونية الرائعة التي تقدمها سبارك ومنها الأحمر الحار والأصفر والأخضر الليموني. سبارك تمتلك كل ما هو عصري لتبقيك دائماً محط الأنظار.

ذكية ورشيقة بكل جوانبها

رحابة ترضيك

السابقة
  • شفروليه سبارك - التصميم الخارجي
التالي

بمظهرها العصري والغير متكلف فإن مقصورة سبارك تمتلك التنوع والمهارة والمساحة المريحة لتتسع حتى 5 ركاب بكل راحة. ستجد فيها كل احتياجاتك بأسلوب سهل وأنيق. صممت مقصورة سبارك 2015 الجديدة لتلبي تطلعاتك من الملائمة والراحة ويتجلى ذلك بالكونسول المركزي والتوزيع الذكي لأزرار التحكم الأنيقة.

التخرين الذكي وسعة الحمولة

سبارك تضمن لك المساحة الرحبة لتقضي أحلى الأوقات برفقة الأصدقاء، فهي تقدم حيز رحب بحجم 170 لتر. وعندما تقوم بطي المقاعد فإنك ستحصل على حيز أمتعة كبير بحجم 568 لتر لتأخذ ما تريد من الأمتعة الضرورية. ستجد الكثير من المساحة والمرح داخل سبارك.

الأداء المتفوق في المدينة

اختر طريقك

انها بانتظار أوامرك لتهدر بأدائها المبهر. سبارك الرشيقة تقدم أداءً متميزاً يلائم حياة المدينة. مع المحرك بسعة 1.0 لتر الرشيق ستنعم بالأداء الذكي والمتميز. وإذا كنت من عشاق الأداء السلس فإنه بإمكانك وبشكل اختياري أن تنعم بميزة ناقل الحركة المتنوع باستمرار (CVT). هذه الميزة تقوم بتعديل الأداء بما يتناسب مع نوعية قيادة السائق لتأمين قيادة مريحة وسلسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتل طرقات المدينة

المتعة في قيادة سبارك لا تنتهي. حتى في المرتفعات فإن ميزة المساعدة على صعود المرتفعات ستدعم تجربة القيادة حيث تعمل تلك الميزة على الفرملة الآلية عندما ترفع قدمك عن الفرامل لتبدأ بصعود المرتفع وبالتالي تحافظ على سبارك بمكانها دون أن ترجع للخلف إلى أن تقوم بالضغط على دواسة الوقود لتنطلق. ومع ميزة التوقيت المتفاوت للصمامات فإنك ستعرف أن سبارك تمثل القمة بتوفير استهلاك الوقود بالإضافة لأدائها المتميز. كل هذا لم يكن كافياً لسبارك، فهي مزودة بضمان مصنعي لمدة 3سنوات/100,000 كلم وبخدمة المساعدة على الطريق في كامل الاقليم.

السلامة برفقتك

 

 

انطلق بكل ثقة

التجوال في طرقات المدينة أصبح أكثر أماناً. مع سبارك 2015 ستحظى بوسادتين هوائيتين قياسيتين. تراكس تقدم الكثير من مواصفات الأمان التي نادراً ما ستجد مثيلاً لها بالسيارات ذات الحجم المشابه.

معك على الدوام

ليس هناك ما هو أفضل من الثقة. ولهذا السبب فإن سبارك تأتي مزودة بمجموعة متميزة من مزايا السلامة ومنها ميزة StabiliTrak للتحكم الالكتروني بالثبات مع نظام الفرامل المانعة للإنغلاق المصمم خصيصاً ليضمن لك التحكم المطلق.

*متوفر

تعهد شڤروليه الامارات

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك سبارك، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك سبارك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

 إعرف أكثر

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك سبارك. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك سبارك لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

 إعرف أكثر

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

إعرف أكثر

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة سبارك في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة سبارك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

 إعرف أكثر

وقد تعجبكم أيضاً سونِك سيدان 2015
وقد تعجبكم أيضاً كروز سيدان 2016