شفروليه سبارك 2017
بحجمها الصغير، ستبهرك بالكثير.

السابقة
  • أسود معدني
التالي
كن متصلاً مع شفروليه

نوع المحرك

نوع المحرك
1.4L
ليتر

إستهلاك الوقود

إستهلاك الوقود
5.1
لتر/كلم

شفروليه مايلينك

  شفروليه مايلينك
"7

الامان

الامان
2
وسادة هوائية

الضمان

الضمان
3/100
ألف كلم/سنوات


كيف ستكون ردة فعلك لو فقدت التواصل عبر هاتفك بشكل نهائي؟

أردنا أن نكتشف ما هو الأهم، جهاز الهاتف أم التواصل الذي يوفره هذا الجهاز. لذلك قمنا بتجربة لنكتشف النتيجة. لقد تحدثنا إلى أشخاص حقيقيين وليسوا ممثلين، وعرفنا كيف ستكون ردة فعلهم لو فقدوا إمكانية التواصل مع عالمهم.

النتيجة تتحدث عن نفسها!

السابقة
التالي

* بعض الألوان والخصائص متاحة بحسب توفرها في الأسواق.



الكثير من المرح. الكثير من التكنولوجيا

  • السيارة الوحيدة ضمن فئتها مع تكنولوجيا التواصل المباشر مع الهاتف الذكي والتي تقدم ميزة Apple CarPlay
  • محرك سعة 1.4 لتر الأفضل ضمن فئتها بقوة 100 حصان
  • تكلفة امتلاك أقل من تكلفة وجبة برغر يومية
  • مقصورة مبهرة برحابتها

التكنولوجيا الرائدة ضمن فئتها

السابقة
التالي

شفروليه مايلينك

نظام شفروليه مايلينك القياسي يقدم شاشة لمس ملونة قياس 7 إنش وهو أشبه ما يكون بمركز القيادة المخصص. بلمسة واحدة من اصبعك ستتمكن من التواصل والاستمتاع بالمزايا الترفيهية والعديد من المزايا الرائعة التي ستمنحك قيادة ممتعة في أرجاء المدينة.

تكنولوجيا التواصل مع الهاتف.

سيتمكن مالكو سبارك الجديدة من الاستمتاع بمستويات جديدة من مزايا التواصل مع الهواتف. هذه التكنولوجيا المتطورة ستبقيك على تواصل وتمنحك أماناً أكبر أثناء القيادة. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك المتوافق عبر منفذ USB لتتمكن من تفعيل التطبيقات المختارة ليتم عرضها ضمن شاشة نظام شفروليه مايلينك. يمكنك الآن أن تتفاعل مع التطبيقات بنفس الطريقة التي تتبعها مع هاتفك الذكي. لتنعم بمزيد من مزايا الراحة والملائمة فإنك تستطيع أيضاً أن تستخدم الأوامر الصوتية لتقوم بإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الهاتفية.

ميزة دخول السيارة / ميزة تشغيل السيارة

السابقة
  • وضعية التوجيه في المدينة ستساعدك في التقليل من بذل الجهد في عملية التوجيه، وتفيدك أيضاً في مناورات الركن في الأماكن الضيقة.
  • تمتع برشاقة السرعة المنخفضة المعززة مع وضعية التوجيه في المدينة.
التالي
السابقة
التالي

المحرك الأكبر ضمن فئتها

سبارك اقتصادية جداً باستهلاك الوقود وتمنحكم قيادة رشيقة وقوية. اختر ناقل الحركة اليدوي خماسي السرعات مع ميزة التوقيت المتفاوت للصمامات واستمتع بكل سهولة بالمناورات الرشيقة والرياضية ضمن طرقات المدينة. لا داعي للقلق بعد اليوم من الإنطلاق وصعود المنحدرات بعد التوقف التام لأن سبارك توفر نظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات HSA الذي يمنحك انطلاقاً آمناً وسريعاً.

سبارك تفخر بتوفيرها المذهل باستهلاك الوقود فهي تحقق معدل استهلاك يبلغ 19 كم/لتر مما يضعها في أعلى المراتب ضمن فئتها. مع كل هذا التوفير فإنك ستضمن الاستمتاع بالقيادة لفترات أطول وبتكلفة أقل بكثير.

الأمان

نظام المساعدة على الركن الخلفي

مع الحساسات وتقنيات الرادار التي تساعد على إرشادك أثناء الرجوع للخلف، فإن تلك الميزة المتوفرة في سبارك 2017 ستبعد عنك القلق أثناء ركن سيارتك في المواقف المتنوعة وحتى الضيقة منها.

نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

هذا النظام المساعد يعمل على مراقبة ضغط الهواء في كل إطار على حدا وينبهك عند وصول ضغط الهواء لمستويات تؤثر على التحكم بقيادة السيارة

حماية متكاملة

كانت معايير السلامة والأمان هي الأولوية القصوى التي وضعها مهندسو شفروليه سبارك نصب أعينهم خلال تصميم السيارة. ويظهر ذلك جلياً من خلال مزايا السلامة المتطورة والنخبوية داخل سبارك. فهي تحتوي وسادات هواء مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، في حين يقدم نظام StabiliTrak قوة جر استثنائية تمنع الانقلاب.

وسائد هوائية مزدوجة

لتحميك اثناء حدوث الاصطدام. ستفتح الوسادات الهوائية الأمامية لحماية السائق والراكب الأمامي.

هيكل معدني آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة

شفروليه سبارك صممت لتتحمل ما يساوي 4.2 مرة من وزنها أثناء الانقلاب وهو ما يتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف حول العالم.

تصميم مذهل

لقد تمت إعادة تصميم سبارك بالكامل لتحصل على مظهر أكثر انخفاضاً لتعزيز الديناميكية الهوائية ودعم التوفير باستهلاك الوقود وذلك دون التأثير على حيز الرأس. المزايا التي تأسر الأبصار مثل الجيل الجديد من شبك التهوية المزدوج والمميز من شفروليه والمصابيح الأمامية البيضاوية الكبيرة والشكل المشدود للنوافذ مع السقف أحادي القوس المتميز منحت سيارة المدينة هذه مظهراً نابضاً بالحيوية والنشاط. ومع توفرها بعشرة ألوان جريئة فإن سبارك ستلبي ذوق الجميع.

مقصورة مبهرة برحابتها

مع مقاعد مريحة لخمسة ركاب، أصبحت مقصورة سبارك جذابة وأنيقة، ومع ما تقدمه من لوحة العدادات الانسيابية إلى الواجهة المركزية المعاد تصميمها والشاشة الحيوية قياس 7 إنش والمقاعد المريحة المصنوعة من أرقى المواد فإن مقصورة سبارك تتفوق على العديد من السيارات المنافسة لها ضمن نفس الفئة.

 

عرض 360° لمقصورة سبارك LT

التصميم العصري

الخيارات اللونية العصرية واللمسات الأنيقة لتصميم المقصورة الرياضية ستمنحك وباقي الركاب تجربة مليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بقيادة سبارك.

رحابة مذهلة

ستنعم أنت وباقي الركاب برحابة استثنائية للرأس والأكتاف وحيز الجلوس. لن تتوقعوا كل ذلك من تلك السيارة المدمجة والرشيقة.

3 وضعيات لتعديل المقاعد الخلفية

المقاعد الخلفية مقسمة بنسبة 40/60 مع إمكانية الإمالة والطي بنسبة 100% لتمنحكك مساحة تخزين رحبة ومثالية.