شفروليه كابتيفا 2017
المظهر المتألق لكل جوانب الحياة

السابقة
  • فضي معدني
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

ابتداءً من

-

المحرك

المحرك
3.0
لتر

شفروليه مايلينكTM

شفروليه مايلينك<sup>TM</sup>
7"

تنبيه المنطقة الجانبية العمياء

تكلفة الصيانة

AED 713
@10،000 كم

تمنحك كل ما تريد

بدمجها لقدرات التخزين الرائعة والتصميم المتميز بالإضافة لنظام شفروليه مايلينكTM المعلوماتي المتطور بجيله الجديد فإن كابتيفا الجديدة تعيد تعريف مركبات SUV متوسطة الحجم. كابتيفا تقدم مزايا الأمان المبتكرة والأكثر تطوراً وهي حاضرة لتأخذك حيث تشاء بكل أناقة وراحة بال.

تلفت الأنظار أينما حلت

كابتيفا تمتلك المظهر الأنيق والرياضي في نفس الوقت. شبكها الأمامي المزدوج والجديد بالكامل ولمسات الكروم التي تحيط بها ستضفي مظهراً متألقاً على التصميم الخارجي الانسيابي لتلك المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات.

قيادة تشع بالتألق

السابقة
  • المصابيح الرئيسية بتصميمها الجديد ستضفي لمسة من التميز على تصميم كابتيفا الخارجي.

التالي

الخطوط الإنسيابية المتميزة على الواجهة الأمامية بتصميمها الجديد مع مزايا الإنارة للمصابيح الرئيسية المتألقة ستمنحك قيادة أكثر أماناً ومظهراً أكثر تألقاً. مصابيح LED الرئيسية والخلفية تضفي على كابتيفا مظهراً عصرياً متناغماً مع خطوطها الإنسيابية الجريئة أما مصابيح الضباب الشعاعية فإنها ستمنح الواجهة الرئيسية مظهراً رياضياً مميزاً على الطريق.

مصابيح LED على المرايا الجانبية

كن مرئياً للآخرين بشكل أفضل مع مصابيح LED المثبتة على المرايا الجانبية.

مصابيح الضباب الشعاعية

مصابيح الضباب الشعاعية ترفع مستويات الأمان أثناء القيادة في أحوال الطقس السيئة.

مصابيح LED الخلفية

مصابيح LED تضفي لمسة خاصة ومتميزة على التصميم الراقي للمصابيح الخلفية.

مساحة أكبر لتلبي احتياجات الجميع

كابتيفا الجديدة تمنحك كل المساحة التي تريدها لتتسع للأفراد أو الأمتعة التي تحتاجها. كابتيفا تقدم ثلاثة صفوف من المقاعد الرحبة والتي تتسع 5+2 ركاب، ويمكنك تعديل المقاعد بما يلائم احتياجاتك. المقاعد الخلفية المنقسة بنسبة 60/40 تتيح لك أيضاً مساحة رحبة لتحميل الأمتعة.

عرض 360° لمقصورة كابتيفا

تصميم جديد للوحة القيادة

انعم بالمظهر العصري والأداء العملي مع لوحة القيادة الجديدة ذات الإنارة الأنيقة والتي تمنحك وصولاً سهلاً لكافة أزرار التحكم الخاصة بالمركبة. لوحة القيادة بتصميمها الجديد تقدم واجهة مركزية جديدة وعصرية بالإضافة للوحة العدادات المتميزة.

عجلة قيادة متعددة الوظائف وقابلة للتعديل الأفقي

عجلة القيادة التلسكوبية متعددة الوظائف ستمنحك قيادة مريحة وتتيح لك تعديل الوضعية بما يناسب احتياجاتك وذلك لتنعم بتحكم أكبر أثناء قيادة كابتيفا. تصميم المقود ثلاثي الأضلاع الجديد يمنح مقصورة كابتيفا مظهراً رياضياً وعصرياً ويقدم أزرار التحكم المنارة والمثبتة على المقود لتمنحك رؤية أوضح لتلك الأزرار وخصوصاً عند القيادة في أوقات المساء.

لوحة العدادات بتقنية LCD

لوحة العدادات بتقنية LCD ستعرض لك معلومات المركبة والمحرك لتمنحك لمحة شاملة عن أداء كابتيفا أثناء الاستمتاع بقيادتها.

ابق على تواصل مع عالمك

  • شفروليه مايلينك


    نظام شفروليه مايلينكTM يقدم لك العديد من المزايا الرائعة كتشغيل موسيقاك المفضلة والحصول على اتجاهات الملاحة والوصول لقائمة الاتصال الخاصة بك وذلك ببساطة تامة بعد توصيل هاتفك الذكي مع نظام شفروليه مايلينكTM عبر منفذ USB أو ميزة بلوتوث® اللاسلكية. يمكنك أيضاً الدخول إلى العديد من التطبيقات المتوافقة الموجودة ضمن هاتفك وذلك لتنعم برحلات ممتعة ورائعة مع كابتيفا.

السابقة
التالي

نظام التحكم بالمناخ

نظام التحكم بالمناخ يمنح السائق والراكب الأمامي القدرة على التحكم بإعدادات تكييف الهواء بشكل مستقل ومريح لكل منهما.

تثبيت السرعة

استمتع بالقيادة لمسافات طويلة مع نظام التحكم بتثبيت السرعة القياسي في كابتيفا. قم بتثبيت السرعة واستمتع بميزة التثبيت والمتابعة عبر أزرار التحكم المثبتة على عجلة القيادة.

نظام تأيين الهواء

نظام HVAC لتأيين الهواء يعمل على تنقية الهواء ضمن المركبة وذلك عبر تقليل نسبة البكتيريا والروائح المزعجة وذلك لتستمتع وباقي الركاب بأجواء منعشة وهواء نقي أثناء القيادة ضمن طرقات المدينة أو طرقات السفر على حد سواء.

قوة لا تقهر

كابتيفا تقدم خيارين من المحركات. الأول محرك V6 سعة 2.4 لتر بقوة 169 حصان والثاني محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 264 حصان الذي يمنح كابتيفا قوة لم يسبق لها مثيل مع الحفاظ في نفس الوقت على مستويات منخفضة من استهلاك الوقود.

كابتيفا تقدم ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات والذي يتيح لك الاستمتاع بالأداء القوي والسلس أثناء الانتقال لدرجات نقل الحركة العلوية أو السفلية.

استمتع بالقيادة على الطرقات المتنوعة مع ميزة النقل الأوتوماتيكي بين القيادة ثنائية الدفع والقيادة بأسلوب الدفع بجميع العجلات.

مبهرة، آمنة وموثوقة

كابتيفا تقدم التصميم المبدع والأداء الفريد بالإضافة إلى أرقى مزايا الأمان المبتكرة التي ستمنحك شعوراً متميزاً بالثقة المطلقة على الطرقات. كابتيفا تفخر بتقديم مزايا الأمان الرائعة كميزة التحكم بنزول المنحدرات (HDC) وتنبيه المنطقة الجانبية العمياء ونظام التحكم الالكتروني بالثبات (ESC).

كابتيفا حققت تقييم 5 نجوم للسلامة ضمن اختبارات السلامة الدولية ومنها اختبار الاصطدام الأوروبي NCAP.

التوازن المثالي

نظام التوازن الآلي يعمل على تحقيق التوازن الوزني للمركبة وهذا النظام يعمل بشكل أوتوماتيكي عند استشعار حساسات المركبة بوجود أحمال ثقيلة وبالتالي تحسين مستويات التحكم والأمان أثناء القيادة.

نظام التحكم بنزول المنحدرات (HDC) ونظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات (HSA)

نظام التحكم بنزول المنحدرات (HDC) يتيح للمحرك والفرامل أن يعملا سوياً بشكل متناغم للتحكم بالمركبة عند نزول المنحدرات أو المنخفضات بينما يقوم نظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات (HSA) على منع رجوع المركبة للخلف عند البدء بصعود المرتفعات وبالتالي فإنك لن تشعر بالقلق من الاصطدام بأي شيء موجود خلف كابتيفا.

  • حساسات الركن الأمامية والخلفية حساسات الركن الأمامية والخلفية تعمل بتناغم لتنبهك بوجود أية عوائق أمام وخلف كابتيفا وبالتالي الاصطفاف بشكل سهل وآمن.

  • كاميرا الرؤية الخلفية كابتيفا تقدم كاميرا الرؤية الخلفية التي تساعدك على رؤية الأجسام الموجودة خلف المركبة أثناء الرجوع للخلف بسرعات بطيئة.

  • نظام التحكم بالجر (TCS)  نظام التحكم بالجر (TCS) يساعدك على استعادة التحكم التحكم بالجر بشكل سريع أثناء القيادة على الطرقات.

  • 6 ستة وسائد هوائية كابتيفا تقدم ستة وسائد هوائية تشمل الوسائد الأمامية والستائر الجانبية وذلك لتأمين أعلى درجات الحماية الممكنة للسائق والراكب الأمامي وركاب الجهات الخارجية في المقاعد الخلفية عند وقوع اصطدام.

  • تنبيه حركة المرور الخلفية باستخدام حساسات الرادار الخاصة بتنبيه المنطقة الجانبية العمياء فإن تنبيه حركة المرور الخلفية سيحذر السائق من المركبات المتحركة في الجهة الخلفية أثناء الرجوع للخلف ضمن موقف السيارات، وهذا التنبيه يشمل مواقف السيارات ذات الزاوية المنحرفة. سيتم إصدار تنبيه صوتي ومرئي عند استشعار مركبات متحركة.

  • تنبيه المنطقة الجانبية العمياء ستضيء رموز ضوئية تعمل بتقنية LED ضمن المرآة الخارجية وذلك عند وجود مركبة ما ضمن المنطقة الجانبية العمياء التابعة لتلك المرآة.

  • نظام التحكم الالكتروني بالثبات (ESC) نظام التحكم الالكتروني بالثبات (ESC) يقوم بتطبيق ضغط الفرامل على العجلات ويعمل على الحد من قوة المحرك عند الحاجة وذلك لمنع المركبة من الخروج عن السيطرة.

  • النظام الالكتروني لتوزيع قوى الفرملة (EBD) يقوم النظام الالكتروني لتوزيع قوى الفرملة (EBD) بتطبيق المقدار الصحيح من الفرملة لكل عجلة وذلك للحفاظ على قدرات التحكم بالمركبة أثناء الفرملة.

ميزة تنبيه المنطقة الجانبية العمياء

الحساسات تساعد على تحذيرك عندما تدخل أي سيارة المنطقة العمياء الخاصة بك على أي من الجانبين، وذلك بفضل ميزة تنبيه المنطقة الجانبية العمياء.

نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي

يعمل نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي على اكتشاف الأجسام الموجودة في الجهتين الأمامية والخلفية من السيارة والتحذير منها. هذه الميزة تستخدم العديد من الحساسات المثبتة على المصدات الأمامية والخلفية وتعمل على استشعار الأجسام أثناء الحركة بسرعة أقل من 5 كم/ساعة.

تنبيه حركة المرور الخلفية

يقوم نظام تنبيه حركة المرور الخلفية بتحذيرك من وجود مركبة مقتربة في الجهة الخلفية عند الرجوع للخلف. تعمل هذه الحساسات المخفية على كشف حركة المرور الخلفية عند الرجوع للخلف.