تاهو 2015 الجديدة كلياً

عرض 360° لمقصورة تاهو
السابقة
  • Chevrolet Tahoe - Overview أسود
  • Chevrolet Tahoe - Overview أسود
  • Chevrolet Tahoe - Overview أسود
  • Chevrolet Tahoe - Overview أسود
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

حجم حيز الأمتعة

حجم حيز الأمتعة
2,682
ليتر

إستهلاك الوقود

إستهلاك الوقود
13.0
لتر/100 كلم

العدد الأقصى للمقاعد

العدد الأقصى للمقاعد
حتى 9
المقاعد

Chevrolet MyLink

Chevrolet MyLink
8"

الوسادات الهوائية

الوسادات الهوائية
حتى 7
اختيارية

الضمان

الضمان
3/100
السنوات/k

شفروليه تاهو 2015

سواء كنت ذاهباً في مغامرة أو لقضاء أعمالك أو للاستمتاع بجولة مسائية في المدينة فإنك ستنعم بالثقة المطلقة والامتلاك المحكم للطريق. اذهب بها أينما تشاء.

تاهو 2015 هي السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات بالحجم الكامل وهي تُقدم تصميماً خارجياً مبهراً ومقصورة داخلية كاملة الوظائف والتي من ضمنها ميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني المتوفرة والطي المسطح لمقاعد الصف الثالث بالإضافة للمزايا التكنولوجية التي تبقيك متصلاً مع العالم من حولك.

نحن متأكدون بأنك ستكون ممتناً للمساحة الداخلية الرحبة التي تقدمها تاهو بالإضافة للاقتصاد الأفضل في استهلاك الوقود مقارنة بمنافساتها والقدرات الرائعة التي تتيح لك القيام بكل ما يخطر في بالك.

طلب اقتباس
تحميل كتيب
  • كن متصلاً مع شڤروليه

التكنولوجيا الأكثر تطوراً في باقة واحدة

الراحة والملائمة دون استخدام اليدين

الجيل التالي من نظام شڤروليه مايلينك المتوفر يتيح لك تخصيص النظام بما يتماشى واحتياجاتك مع امكانية التواصل مع حتى 10 أجهزة عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية. ابق متصلاً مع ابقاء يديك على المقود وذلك باستخدام تقنية بلوتوث للتوصيل اللاسلكي.

ببساطة قم بتوصيل هاتفك المتوافق لاسلكياً مع نظام شڤروليه مايلينك أو بتوصيله مع واحد من 6 منافذ USB متوفرة، لتتمكن من الوصول إلى كامل قائمة الاتصال لديك وقوائم الموسيقى وتطبيقات الهاتف الذكي المختارة.

الملائمة بأعلى المعايير

تاهو تقدم نظام الدخول بدون مفتاح المتوفر.

هذه الخاصية سهلة الاستخدام تتيح لك أن تقوم بالضغط على قبضة الباب لتفتح قفل الباب. وعندها وطالما أن المفتاح داخل المركبة فإنك ستتمكن من تشغيل السيارة بضغطة زر. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتشغيل تاهو عن بُعد وذلك باستخدام ميزة التشغيل من بُعد ويمكنك أيضاً أن تفتح وتغلق البوابة الخلفية عن بُعد أيضاً.

اتصل من جميع المقاعد

ابق على اتصال دائم حيثما ذهبت وأينما كنت على الطريق. مع حتى 12 نقطة شحن تشمل حتى 6 منافذ USB لتوصيل الهواتف بالإضافة إلى قابس 230 ڤولت ثلاثي لتقوم بشحن الكومبيوتر المحمول والأجهزة الأخرى.

مع تاهو أنت دائماً على اتصال.

  • كن متصلاً مع شڤروليه

لأن تاهو الهادئة أصبحت أكثر هدوءاً

انصب تركيز مهندسينا على صنع مقصورة داخلية هادئة لتلك السيارة المتعددة الاستخدامات الرائعة. إن جهودهم لتخفيض مستوى الضجيج امتدت لمناطق أخرى لتشمل عزل الصوت ضمن حجرة المحرك

واستخدام بطانات صوتية خاصة بالعجلات لتعمل على امتصاص الضجيج الناتج عن الطرقات والحصى.تاهو تقدم زجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ثلاثية الختم لتساعد على الغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية. أضف إلى ذلك

العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل الأسمك على الأرضية في مناطق خاصة لتعزل صوت العادم والأجزاء السفلية من السيارة. النتيجة النهائية؟ انها تاهو الأكثر هدوءاً على الإطلاق. إنه الهدوء الذي ستنعم معه بالاستماع للموسيقى والأحاديث الرائعة.

  • كن متصلاً مع شڤروليه

مقصورة داخلية انسيابية

مظهر داخلي مريح مع التفاصيل الراقية

لقد تمت إعادة تصميم مقصورة تاهو الجديدة كلياً. بوحي من حرفية ومهارة صناعة ساعات اليد، تمت إعادة تشكيل الأيقونة المتمثلة بلوحة العدادات الداخلية.

رحابة منقطعة النظير

المقصورة الداخلية في تاهو الجديدة تقدم مواداً عالية الجودة لتتناغم مع الشكل والأداء الرائعين.

حيز التخزين في الكونسول المركزي كبير بما يكفي ليتسع لجهاز كومبيوتر محمول أو للعديد من الملفات. أضف إلى ذلك شاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش (قطري) والتي تنزلق للأعلى لتكشف خلفها عن حيز تخزين يتسع لأجهزة الهاتف الجوال والمحافظ أو الأشياء الثمينة الأخرى.

  • كن متصلاً مع شڤروليه

القمة في الفعالية الوظيفية الهادفة للتصميم

ارتقاء المظهر

التصميم الآخَّاذ لسيارة تاهو الجديدة كلياً يُقدم ألواحاً جانبيةً منحوتة ذات مظهر رياضي يترك انطباعاً أولياً لا ينسى.

التفاصيل تتضمن حزمة الإنارة المتوفرة مع المصابيح الرئيسية القياسية بميزة التسليط الشعاعي للضوء، بالإضافة إلى نظام المساحات الخلفي المخفي والمطوي تحت الجنيح التجميلي الخلفي عند الخط السقفي.

تاهو تقدم أيضاً الدرجات الجانبية المساعدة القابلة للسحب كهربائياً والمنارة محيطياً (المتوفرة) والتي تساعد الركاب على الخروج من السيارة بأمان أكبر.

السابقة
  • تاهو LTZ باللون الأحمر الكريستالي المظلل مع عجلات قياس 22" والمزيد من الخصائص المتوفرة
  • دخول السيارة والخروج منها بسهولة مع درجات الركوب المساعدة المتوفرة والتي تنسحب بكل أناقة عند عدم الحاجة لاستخدامها
  • تاهو LTZ باللون الأبيض الماسي والدرجات المساعدة القابلة للسحب المتوفرة
  • مزيج من الخطوط الانسيابية الشكلية والوظيفية التي تقدمها تاهو LTZ، معروضة باللون الأبيض الماسي ثلاثي الطبقات
التالي

الالتزام بمواصفات الأمان

سالمة وآمنة    

تاهو 2015 الجديدة كلياً تقدم مجموعة من تقنيات مساعدة السائق المتوفرة. نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي القياسي يساعد السائق عند اجراء مناورات الركن في أماكن الوقوف الضيقة. نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء مع نظام التحذير عند تغيير المسار يستخدمان حساسات الرادار في الألواح الربعية الخلفية لاستشعار المركبات القادمة بسرعة لمسافة تبعد حتى 70 متر عن المسار المتاخم أو المنطقة العمياء لإصدار تنبيه للسائق بوجودها. الكاميرات وحساسات الرادار تحيط بالمركبة وتعمل معاً لتساعد على ضمان ابقاء السائق متيقظاً لما يحيط به.

حزمة الحماية من السرقة الحديثة والمتطورة والمتوفرة تعمل على ابقاء تاهو آمنة.

لقد تم توزيع حساسات النوافذ بشكل استراتيجي، وتم تزويد المقصورة بحساسات الحركة بالإضافة لحساس ميلان المركبة. كل ما سبق يمثل جزءاً بسيطاً من المواصفات الأمنية لتاهو.

خصائص السلامة العالية والحصرية

تاهو تقدم وسادة هوائية مركزية أمامية قياسية (مع المقاعد الأمامية الحاضنة القياسية)، صُممت ليتم تفعيلها بين مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي لتؤمن حماية إضافية في حالات الحوادث الناجمة عن الاصطدام الجانبي. نظام حساسات محيطي بمقدار 360 درجة ليضمن عمل الوسائد الهوائية بشكل مثالي ويأتي قياسياً ويتضمن حساسات لكل باب وحساس الانقلاب ومستشعرات الاصطدام الأمامية والخلفي.

أساس السلامة

يعتبر الهيكل القوي عنصراً أساسياً لسلامة الركاب. ستتمكن من القيادة بثقة كبيرة عندما تعلم أن تاهو الجديدة كلياً تمتلك قفص حماية عالي القوة ومصمم هندسياً بتوزيع رائع لمناطق استيعاب الصدمات وذلك للمساعدة على الحفاظ على سلامة مقصورة الركاب في حالات الاصطدام. الفولاذ عالي القساوة في دعائم المنطقة A وB والسكك السقفية تضيف المزيد من القوة للسقف مما يساعد على تحسين مواصفات الأمان في حالات الاصطدام الانقلابي المحتملة.

اندماج الأمان مع التكنولوجيا

تاهو مزودة بخصائص أمان متقدمة وحصرية بالإضافة لتقنيات دعم السائق التي تتيح للسائق ومرافقيه الاستمتاع بحماية تغمرهم.

  • الأداء المتفوق والمصقول

    مزيج القدرة والكفاءة

    الأمر يبدأ مع محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر الرائع، والذي تم إعادة تصميمه بالكامل ليولد قوة أكبر ويقدم توفيراً أكبر في استهلاك الوقود بالمقارنة مع أية سيارة كبيرة رياضية متعددة الاستخدامات منافسة. بحسب تقديرات وكالة حماية البيئة فإنها تقدم استهلاكاً في الوقود يقدر بـ 10.2 لتر/100 كلم وذلك دون التضحية بالأداء. إن المحرك القوي والكفؤ EcoTec3 V8 ينتج قوة حصانية تبلغ 355 حصان وعزم مقداره 519 نيوتن متر، مما يمنح الثقة المطلقة والسيطرة الفائقة أثناء أي نوع من القيادة.

  • الحقن المباشر

    نظام الحقن المباشر يعمل على تحديد معايير دقيقة لمقياس ضغط الوقود الواجب حقنه ضمن كل اسطوانة لتعزيز القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود مع تقليل الانبعاثات الناتجة.

  • نظام إدارة الوقود النشط

    عند التجوال بسرعات مستقرة وعند عدم الحاجة لكامل قوة المحرك فإن نظام إدارة الوقود النشط يعمل على تحييد عمل 4 اسطوانات في محرك EcoTec3 V8. وعند استشعار الحاجة إلى كامل القوة فسيعمل نظام AFM على إعادة تشغيل كامل الأسطوانات.

  • توقيت الصمامات المتغاير

    التوقيت المتغاير للصمامات يعمل على ضمان أداء تاهو بأفضل قوة وكفاءة. يعمل هذا النظام على تعديل توقيت الصمامات بشكل مستمر ليبقي محرك EcoTec3 عاملاً بأفضل أداء انتاجي مع الحفاظ على تقليل الانبعاثات.

0%

    نظام تعليق أقسى وأخف وزناً

    تاهو الجديدة كلياً تقدم نظام تعليق أخف وزناً وأكثر قساوة للمساعدة على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وضمان الحفاظ على القيادة الرائعة والسيطرة الكبيرة التي اشتهرت بها تاهو.

    النتيجة: النوابض الأمامية أقسى بمعدل 25% من الجيل السابق، أذرع التحكم المصنوعة من الألومنيوم أصبحت أخف وزناً وأكثر قساوة بالإضافة لتعليق لفائف الاصطدام الفائق التي تمت معايرتها بدقة عالية لتحقيق أعلى سيطرة وأفضل قيادة. بفضل المكونات الأخف وزناً فإنك لن تضطر أن تضحي بقدرة الأداء. تاهو تقدم أكبر قدرة قطر تصل حتى 3,856 كلغ، وهي كافية لقطر مركبين أو مركبات القيادة على الأسطح القاسية وكل ما تريد أخذه معك.

    • كن متصلاً مع شڤروليه

    العجلات تطغى على المشهد

    صُنعت تاهو LTZ لتلبي طموحاتك مع عجلات الألومنيوم المصقولة قياس 20 إنش القياسية (متوفرة في طراز LT)، كما تتوفر عجلات الألومنيوم الكرومي قياس 20 إنش أوعجلات الألومنيوم قياس 22 إنش مع الطلاء الممتاز وتطعيمات الكروم ذات المظهر الحديث. طرازات LS و LT تقدم عجلات الألومنيوم المشغول قياس 18 إنش (القياسية).

    • كن متصلاً مع شڤروليه

    تعهد شفروليه

    Chevrolet Tahoe - Owner Benefits

    أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

    يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك تاهو، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك تاهو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.إعرف المزيد.

    Chevrolet Tahoe - Certified Services

    خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

    إنك تستحق الأفضل لسيارتك تاهو. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك تاهو لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.  إعرف المزيد.

    Chevrolet Tahoe - Warranty

    ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

    يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف المزيد.

    Chevrolet Tahoe - Maintenance

    حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

    في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة تاهو في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة تاهو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.