• كن متصلاً مع شڤروليه

شفروليه شريك الأعمال

مهما كان نوع الأعمال التي تمتلكها وتديرها فإنك ستحتاج لمركبات ملائمة واقتصادية وذات خدمة متفوقة لتساعدك على تسهيل أعمالك وتوفير نقودك. هنا ستجد أفضل الحلول والمصادر لتحقيق ذلك. برنامج شفروليه شريك الأعمال يدرك احتياجاتك بشكل تام ويساعدك في العثور على المركبة التي تلائم أعمالك. أضف إلى ذلك الفوائد الجمة التي ستحظى بها أثناء فترة امتلاكك لأسطول الأعمال الخاص بك.

برنامج شفروليه شريك الأعمال يقدم لك مجموعة من الخدمات المصممة خصيصاً لتساعدك على سير أعمالك وأسطولك بشكل متناغم وبكفاءة عالية. هذه الخدمات تتضمن:

· مندوب الوكيل الذي يتفهم احتياجاتك.
· خدمة المساعدة الإحترافية للحصول على المركبة الملائمة التي تلبي احتياجات أعمالك.
· ضمان ممدد لتنعم بمزيد من راحة البال.
· مساعدة اقليمية على الطريق متوفرة 7/24.
· تكاليف صيانة منافسة وواضحة (تعهد شفروليه الشامل).
· حلول الاستبدال وإعادة التسويق المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات أعمالك.

استكشف سياراتنا

حافظ على سير أعمالك وميزانية شركتك مع أقوى العروض على مركباتنا الرائعة.

أساطيل شفروليه تقدم لك مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلول المناسبة لكل احتياجات أعمالك. اعرف متطلباتك واحتياجاتك من خلال تصفح مجموعة مركباتنا المتنوعة.

نريد أن نستمع منك

اذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد عن برنامج الأساطيل الخاص بنا، اسأل أو تحدث الينا عبر الاتصال أو بزيارة الوكيل المعتمد الموجود في منطقتك، وسيكون من الأفضل لو قمت بملأ طلب الأساطيل الخاص بنا والمتوفر عبر الانترنت.

 

 

إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد عن برنامج الأساطيل، يرجى ملأ القسيمة الإلكترونية بعد النقر على زر (اتصل بنا) الموجود أدناه لنقوم بالتواصل معك بأسرع وقت ممكن.